Sony توصي اللاعبين بعدم تجربة Cyberpunk 2077 على PS4 الأساسي


أعلنت شركة Sony و CD Projekt Red في وقت سابق أن Cyberpunk 2077 ستعود إلى متجر PlayStation في 21 يونيو. رغم ذلك، أوصت Sony بعدم تجربة اللعبة على جهاز PS4 الأساسي.

Cyberpunk 2077 CD Projekt Red

لا ينبغي تشغيل Cyberpunk 2077 على PS4 وفقًا لسوني بسبب الأخطاء والمشكلات التي لا تزال موجودة في اللعبة بعد سبعة أشهر من إطلاقها، وهو ما يجعلنا نتساءل، لماذا ستعود اللعبة لمتجر بلايستيشن إذا كانت ما تزال تعاني من أخطاء مختلفة؟

اقترح CD Projekt Red أن يلعب اللاعبون “العنوان على PS4 Pro أو PS5 للحصول على أفضل تجربة.” لذلك، كما ترون، فإن Cyberpunk 2077 لا تزال في حالة جيدة على أجهزة محددة لشركة سوني، وإليكم ما جاء في بيان سوني الرسمي عقيبًا على إتاحة العنوان للمستخدمين في الفترة القادمة:

يمكن لـ SIE تأكيد إعادة إدراج Cyberpunk 2077 في متجر PlayStation اعتبارًا من 21 يونيو 2021. وسيستمر المستخدمون في مواجهة مشكلات الأداء مع إصدار PS4 بينما يواصل CD Projekt Red تحسين الاستقرار عبر جميع الأنظمة الأساسية. توصي SIE بلعب العنوان على PS4 Pro أو PS5 للحصول على أفضل تجربة.

صرح رئيس سوني “جيم رايان” أن قرار مثل إزالة لعبة بحجم Cyberpunk 2077 كان صعباً جداً عليهم ، و لكن كان هذا هو الحل الأمثل لإحترام مجتمع Playstation ، منذ بضعة أسابيع ذكر المطور CD Projekt Red و أوضحوا أن هناك بالفعل مقاييس محددة يحتاج الاستوديو للوصول إليها قبل أن تعود Cyberpunk إلى PlayStation ، ويبدو أن بعضها لم يم يتم تحقيقه بعد.

The post Sony توصي اللاعبين بعدم تجربة Cyberpunk 2077 على PS4 الأساسي appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟