Sony تُخطط لجلب المزيد من حصرياتها إلى منصة الحاسب الشخصي!

قالت شركة Sony في تقرير الشركة لعام 2020 أنها تخطط لجلب المزيد من ألعاب الطرف الأول إلى الحاسب الشخصي في المستقبل ، أعتقد أن هذا الخبر لن يجلب السعادة إلى معظم مالكي جهاز PS4 … فلنتعرف على التفاصيل .

لأدخل في صلب الموضوع من البداية ، يقول التقرير

 “سوف ندرس توسيع عناوين الطرف الأول لدينا لتشمل منصة الحاسب الشخصي ، من أجل تعزيز النمو في أرباح ألعابنا ، و جلب المزيد من اللاعبين إلى منصتنا”

 يُشار إلى قرار جلب المزيد من عناوين Sony من الطرف الأول إلى الحاسب الشخصي نقطة استراتيجية رئيسية للاتجاه القادم لقسم خدمات الألعاب والشبكات ، و من المتوقع أن تستمر المنافسة من بين ألعاب الحاسب الشخصي على الإنترنت واللاعبين من المنصات الأخرى ، باختصار تريد Sony إحضار الألعاب إلى الحاسب الشخصي لأن هذا هو المكان الذي يوجد فيه بالفعل شريحة معينة من “جمهور شراء الألعاب” ، وربما لأن Sony تعتقد أنهم سيبقون هناك.

يأتي البيان بعد إطلاق كل من Death Stranding و Horizon Zero Dawn على جهاز الحاسوب ، كانت كلتا اللعبتين حصريتين على PS4 تم إصدارهما في وقت سابق على PS4 فقط ، ووفقًا لبيانات Sony السابقة من المحتمل أن تأتي المزيد الألعاب الحصرية على جهاز الكمبيوتر ليرى لاعبي الـ PC نفحةً من جودة ألعاب Sony.

لم يتم الإعلان عن أي عروض حصرية من الطرف الأول لجهاز PS5 للحاسب الشخصي حتى الآن ، على الرغم من وجود العديد من الألعاب الحصرية من شركة مثل Square Enix و لكنها صفقات لشراء الجهاز فقط حيث ستأتي لعبة Project Athia إلى PS5 و الحاسب الشخصي أيضاً .

أعلنت Microsoft عن صفقات حصرية لـ Xbox Series X من الطرف الأول والثالث للحاسب الشخصي ، و في النهاية لا تتعجب عند سماع اسم لعبة مثل God Of War أو Uncharted أو Days Gone على منصة الحاسب الشخصي .

أعرف أن الأمر ليس لطيفاً بما فيه الكفاية لكل من يمتلك جهاز PS4 ، و لكن على أي حال اخبرنا رأيك حيال هذا الأمر .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟