T-FORCE XTREEM ARGB Gaming من TEAMGROUP تحصل على جائزة Red Dot Design

أعلنت شركة TEAMGROUP اليوم أن ذاكرة T-FORCE XTREEM ARGB Full Mirror Gaming قد فازت بجائزة Red Dot Design 2020 . فقد حصلت ذاكرة XTREEM ARGB على دعم كبير من اللاعبين حول العالم منذ إطلاقها ، حيث برزت من بين 6500 ذاكرة مشاركة في جميع أنحاء العالم في المسابقة ، بالإضافة الى أنه قد أشاد بها العديد من الخبراء الدوليون .

تتمتع جائزة Red Dot Design الألمانية ، وهي إحدى جوائز التصميم الرئيسية الأربع في العالم ، بتأثير غير عادي في الصناعة وهي أيضًا مؤشر مهم للمصممين . وقد تأسست هذه الجائزة من قبل جمعية التصميم الألمانية الشهيرة Design Zentrum Nordrhein Westfalen في عام 1955 . وتعتمد تقييمات الحكّام المحترفين العالميين على عدة عناصر مثل الابتكارات و الأداء و التصميم للمنتجات بل وللتصاميم أيضاً . وهو ما جعل هذه الجائزة تجتذب أكثر من ستة آلاف مشاركة من أكثر من 60 دولة حول العالم .

وقد فازت T-FORE XTREEM ARGB Full Mirror Gaming Memory هذا العام بالجائزة لما تقدمه من تصميم مميز يعتمد على عنصر الإبداع . و تشتهر شركة T-FORCE بتطوير منتجات تجمع بين الملمس المبتكر والأداء القوي ، محققة بذلك جانبين مهمين للمنتجات . وتوفر ذاكرة الألعاب T-FORCE XTREEM ARGB الحائزة على الجوائز اضاءات RGB LED القابل للتحكم (وهي اضاءات يستطيع فيها المصباح الواحد LED القدرة على عرض الألوان بشكل مستقل يمكن التحكم في سرعته) ، بجانب تصميم مرآة كاملة ملونة وتأثير مرئي مميز للضوء ، لتوفر بذلك تصميم فريد لم يتم ابتكاره أو استخدامه من قبل في الذواكر .

الأداء القوي والتصميم المميز

إلى جانب ذلك ، توفر الذاكرة القدرة على كسر السرعة بشكل رائع لتوفر بذلك كما ذكرنا الأداء العالي والتصميم المتميز ، وهو ما جعل الكثير من الخبراء يشيدون بها في جميع أنحاء العالم . توفر الذاكرة العديد من الترددات المختلفة والمرتفعة في الحالة القياسية ، حيث تصل الى تردد 4000MHz مع توقيتات CL 18-22-22-42 بدون كسر السرعة ، كما يمكن أن يتم كسر سرعتها دون الحاجة إلى ضبط BIOS يدويًا.

ذاكرة الألعاب Teamgroup T-FORCE XTREEM ARGB DDR4 جاهزة في الوقت الحالي للمستخدمين ، ومتوافقة مع كلاً من منصتيّ Intel و AMD ، وبالتالي فهي مناسبة لمختلف أنواع اللاعبين . متوفرة مقابل 169.99 دولارًا للإصدار بتردد 4000 ميجا هرتز الذي يتضمن اضاءة ARGB أيضًا .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟