Telegram الأكثر تنزيلا في العالم خلال شهر يناير 2021

 مع بداية عام 2021، استطاع تطبيق التراسل الفوري المشفر تيليجرام Telegram أن يصبح الأكثر تنزيلا على مستوى العالم مع أكثر من 63 مليون عملية تحميل.

وكشف تقرير من شركة Sensor Tower لتحليل البيانات أن تطبيق تيليجرام تمكن من تجاوز تطبيق الفيديو الشهير تيك توك خلال شهر يناير 2021 ليصبح Telegram الأول من حيث عدد التحميلات.

تيليجرام Telegram

وجاءت تلك الأرقام وفقا للتنزيلات من متجر جوجل بلاي وأبل ستور في جميع أنحاء العالم في الفترة بين 1 و 31 يناير 2021 ولم يتم تضمين البيانات الخاصة بمتاجر الطرف الثالث.

وكانت شركة تحليل البيانات قد أوضحت في ديسمبر من العام الماضي 2020 أن تيك توك هو الأكثر تنزيلا في جميع أنحاء العالم ويليه فيسبوك واحتل تيليجرام المرتبة التاسعة بينما جاء واتساب في المركز الثالث عالميا.

إقرأ أيضا : تحديث واتساب الجديد.. ما الثمن الذي تدفعه مقابل الخدمة المجانية؟

إلا أن تطبيق الدردشة المشفر تيليجرام Telegram تمكن من زيادة عدد مستخدميه بشكل غير متوقع الفترة الماضية ليمتلك حاليا أكثر من نصف مليار مستخدم نشط شهريا.

ولعل هذا النمو الهائل في عدد تحميلات تطبيق تيليجرام Telegram على مستوى العالم خلال الشهر الماضي يرجع إلى التحديث الأخير الخاصة بسياسة الخصوصية في واتساب.

حيث انتقد الكثير تحديث الخصوصية من واتساب والذي سيتيح للشركة الأم فيسبوك الوصول لبيانات مستخدمي التطبيق ولهذا لجأ العديد من المستخدمين لتطبيقات أخرى بديلة توفر حماية للخصوصية مثل تيليجرام وسيجنال.

The post Telegram الأكثر تنزيلا في العالم خلال شهر يناير 2021 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟