يبدو أن TikTok قد فعل المستحيل ، متجاوزًا Google باعتباره موقع الويب الأكثر شعبية خلال الأشهر الأخيرة من عام 2022 !

بالنسبة إلى الكثير من مستخدمي الإنترنت ، لا يمكن الاستغناء عن Google. يسجل مستخدمو الإنترنت الدخول إلى Gmail في الصباح ، ويستخدمون بحث Google على مدار اليوم ، والخرائط ، والأخبار ، والصور ، والترجمة…
ليس من المستغرب إذن أن يكون Google ، كمجال ، أكثر شهرة من أي مجال آخر. ومع ذلك ، لم يعد هذا صحيحًا اعتبارًا من أواخر عام 2021. لقد تجاوز تطبيق Google تطبيق تم إنشاؤه لمقاطع الفيديو القصيرة والمضحكة. TikTok هو الآن النطاق الأعلى مرتبة على الإنترنت.

يأتي التقرير من مراجعة نهاية العام لشركة Cloudflare ، والتي تقسم كل ما يتعلق بالإنترنت. يوضح Cloudflare أنه على الرغم من سيطرة Google على عام 2020 ، إلا أن عام 2021 كان شيئًا مختلفًا تمامًا. فازت TikTok في يومها الأول في 17 فبراير ، ثم حصلت على عدة مرات أخرى خلال شهري مارس ومايو. بحلول أغسطس ، كانت TikTok تربح ضد Google أيامًا أكثر مما كانت تخسره ، وهو اتجاه استمر حتى نوفمبر وبقوة في ديسمبر بشكل خاص .

و يُظهر تقرير مماثل من Cloudflare تم إعداده لنهاية عام 2020 مدى دراماتيكية صعود TikTok. في أواخر عام 2020 ، تم تتبع TikTok باعتباره سابع أكثر المجالات شعبية. وضعت تحت أمازون وفوق يوتيوب. في ذلك الوقت ، كان Facebook ثابتًا في مكانه دون Google باعتباره ثاني أكثر المجالات شيوعًا ، على الرغم من أنه نادرًا ما تجاوز Google. في حين أن TikTok قد ارتفع بالفعل لفترة ما قبل نوفمبر 2020 .

يتسائل الجميع ما إذا كان بإمكان TikTok الاحتفاظ بالمركز الأول في عام 2022 ، فهذه مسألة أخرى تمامًا.

 تعتمد TikTok بشكل كبير على الشعبية الفيروسية لمحتواها للحفاظ على عودة المستخدمين. كما يمكن لأي شخص أن يقول على الإنترنت ، فإن الشعبية الفيروسية تأتي وتذهب.
 هناك أيضًا الجدل السياسي المحيط بـ TikTok ، نظرًا لتاريخه المزعوم في فرض الرقابة على المحتوى السياسي ، والذي قد يصبح مشكلة مرة أخرى في المستقبل. 
ومع ذلك ، فإن تجاوز TikTok لـ Google باعتباره النطاق الأكثر شيوعًا لإغلاق عام 2021 هو لحظة أخرى ذات معني كبير في تاريخ الإنترنت.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟