Twitter يرفع الحظر عن حساب ترامب بعد تعهده بإنتقال سلس للسلطة

 رفع تويتر Twitter الحظر المفروض على حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والذي نشر مقطع فيديو يبدو وكأنه خطاب ضعف وتنازل بعد الأحداث المؤسفة التي حدثت اليومين الماضيين.

وعبر مقطع فيديو جديد نشره ترامب عبر حسابه على تويتر Twitter قال بعد مصادقة الكونجرس على النتائج ستكون هناك إدارة جديدة وتركيزي الآن منصب حول ضمان انتقال سلس ومنظم للسلطة.

تويتر Twitter

وتم اغلاق حساب ترامب على تويتر Twitter لمدة 12 ساعة بعدما اقتحم أنصاره مبنى الكابيتول ونشر فيديو وصف فيه هؤلاء الأشخاص بأنهم مميزون وأشار لأن الإنتخابات قد تم تزويرها.

وبعد مرور الـ 12 ساعة وحذف التغريدات التي حرضت على الكراهية والعنف، عاد ترامب إلى تويتر Twitter من جديد وهذه المرة هو في موقف ضعيف أكثر من أي وقت مضى.

إقرأ أيضا : فيسوك يحظر حساب ترامب حتى نهاية رئاسته

وقالت منصة التغريدات الشهيرة Twitter أن حساب ترامب الرسمي معرض لخطر الحظر الدائم في حالة استمراره في انتهاك قواعد الشركة المتعلقة بالتضليل والتحريض على العنف.

كان فيسبوك ويوتيوب قد أزالوا الفيديو الخاص بترامب والذي ساعم في نشر العنف والأحداث الماضية كما حظرت الشبكة الإجتماعية حساب ترامب حتى انتقال السلطة في 20 من هذا الشهر.

أخيرا، هاجم أنصار ومؤيدي ترامب مبني الكابيتول في محاولة للإحتجاج حول نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية التي فاز فيها بايدن على ترامب حيث يزعم ترامب أنه فاز بأغلبية إلا أن الإنتخابات تم التلاعب بها.

The post Twitter يرفع الحظر عن حساب ترامب بعد تعهده بإنتقال سلس للسلطة appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟