Valve تضع نظام يقضي على مستخدمى التواصل الصوتي في CS:GO بشكل خاطئ

خطة مبتكرة من شركة Valve للقضاء على من يستخدم وسيلة التواصل الصوتي بشكل خاطئ.

الألعاب الجماعية عبر شبكة الإنترنت أصبحت سمة تميز ألعاب الجيل الحالي، وبالطبع هذه النوعية من الألعاب تحتاج إلى وسيلة تواصل صوتية بين الفريق داخل اللعبة نفسها وهذا الأمر أصبح منتشر بل وعنصر أساسي داخل هذه النوعية من الألعاب حيث توجد دائما خدمة تواصل صوتي بين اللاعبين.

للأسف بعض اللاعبين يستخدمون هذه الميزة الصوتية بشكل خاطئ تماماً وقد يدمروا تجربة اللعب بالنسبة لباقي اللاعبين، فنحن دائما ما نجد بعض اللاعبين يدخلوا في نقاشات جانبية لا يوجد لها علاقة بالمباراة نفسها بل يوجد البعض من يشغل بعض الموسيقى أثناء اللعب.

من الجيد أن شركة Valve قد لاحظت هذا الأمر وتعمل الشركة على تطوير نظام للقضاء على هؤلاء اللاعبين المزعجين داخل لعبة CS:GO.

حسب شركة Valve فإن النظام الجديد سوف يعتمد على التحذيرات التي يأخذها هؤلاء اللاعبين المزعجين وعند وصولهم لعدد معين من التحذيرات سوف يتم توقيع عقوبة عليهم.

العقوبة تتمثل في تعطيل ميزة التواصل الصوتي لهؤلاء اللاعبين بشكل تلقائي عند دخولهم مباريات جديدة ولن يمكنهم رفع هذا الجزاء إلا بعد تحصيلهم كمية معينة من نقاط الخبرة.

بالنسبة لباقي اللاعبين في الفريق سوف يكون بإمكانهم إلغاء هذه الأداة تجاه اللاعب الموقع عليه الجزاء ولكن سوف يظهر أمامهم أن اللاعب مزعج ويستخدم التواصل الصوتي بشكل خاطئ.

في الحقيقة على الرغم من شيوع الألعاب الجماعية إلا أنها تعاني بشكل كبير من بعض العيوب لعل أبرزها مشكلة الغشاشين التي تسببت في تدمير ألعاب بالكامل مثل لعبة PUBG Mobile.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟