Valve تكشف رسمياً عن منصة Steam Deck

كشفت اليوم شركة Valve عن منصة محمولة جديدة تحت عنوان Steam Deck والتي ستتوفر في وقتٍ لاحق من عام 2021 وستقدم تجربة حاسب شخصي قوي محمول.

المنصة تأتينا بمعالج Zen 2 من AMD بأربعة أنوية و 8 Threads بالإضافة إلى بطاقة رسومية من AMD بتقنية RDNA 2 الجديدة والتي متوفرة حالياً على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X | S. ستحصل أيضاً على 16 جيجا بايت من الرام من نوعية DDR5.

بالنسبة للشاشة فهي شاشة قابلة للمس بحجم 7 بوصة بدقة 800p، الجهاز بشكل عام يستهدف تجربة الألعاب على دقة 720p بشكل محمول، يمكنك الحصول على النسخة الـ 64 جيجا بايت بسعر 400 دولار والنسخة الـ 256 جيجا بايت بسعر 530 دولار والنسخة الـ 512 جيجا بايت بسعر 650 دولار، كل النسخ يتم تقديمها بهارد SSD. تأتي المنصة أيضاً بمدخل USB Type C و Dock لتوصيلها بأي شاشة ( ستُباع الـ Dock بشكل منفصل )

تتوفر منصة Steam Deck في ديسمبر 2021 وعلى حسب تجربة موقع IGN للمنصة فستتمكن من الإستمتاع بألعاب الجيل الحالي على دقة 720p ورسومات تتراوح بين Medium و High وستحصل في المقابل على تجربة مميزة بأداء وإطارات ثابتين بشكل ممتاز. شركونا رأيكم في المنصة في التعليقات.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟