Western Digital تتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

خبر صحفي – أعلنت “Western Digital”، الشركة الرائدة في توفير البنية التحتية لتخزين البيانات، عن تعاونها مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق، وذلك لتزويد الزوّار والمقيمين بحلول مبتكرة للعملاء لتمكينهم من التقاط الصور والاحتفاظ بذكرياتهم فمن هذا الموسم والوصول إليها بسهولة. ويأتي هذا التعاون تحت شعار “صناعة الذكريات في دبي”، وسيتيح الفرصة لزوّار المهرجان للحصول على عروض مميزة على منتجات الشركة، والاستمتاع بتجربة تسوّق رائعة تنظمها “ويسترن ديجيتال” حتى 1 فبراير 2020.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يعد مهرجان دبي للتسوّق من المهرجانات العالمية البارزة التي تستقطب مئات الآلاف من الزوّار من جميع أنحاء المنطقة والعالم. ونحن سعداء بهذا التعاون مع ويسترن ديجيتال، والذي حقق نجاحاً كبيراً وساهم في إثراء فعّاليات المهرجان وإضافة المزيد من التنوّع لدورة هذا العام.”

من جانبه، قال خواجة سيف الدين، رئيس المبيعات الأول لدى شركة ويسترن ديجيتال في منطقة الشرق الأوسط: “يسعدنا أن ندخل في شراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لإثراء تجربة الزوّار والمقيمين خلال مهرجان دبي للتسوّق. ففي كل عام، يشكل المهرجان أحد أهم المواسم المنتظرة ونحن فخورون بأن نكون جزءاً منه. إن أروع الذكريات هي تلك التي نصنعها معاً ونحن نتطلع إلى إسعاد المتسوّقين من خلال توفير مجموعة متميزة من الحلول التي ستمكّنهم من الاحتفاظ بأجمل الذكريات.”

وشاركت Western Digital في الحفل الافتتاحي للدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق، والذي أقيم يومي 26 و27 ديسمبر 2019 في “برج بارك”، وسط مدينة دبي، حيث قدّمت الشركة ثلاثة مراكز للتجارب في المنطقة المخصصة للتجزئة. وسلّطت “منطقة صناعة الذكريات”، الضوء على سهولة إدارة الصور والذكريات الثمينة للتجارب التي يستمتع بها الزوار خلال هذا الموسم، كما قدّمت خصومات على مجموعة من بطاقات SD بسعة 64 جيجابايت بما في ذلك SanDisk Extreme وبطاقاتSanDisk Extreme PRO microSD وبطاقات SanDisk Extreme و SanDisk Extreme PRO SD بالإضافة إلى iXpand Go وغيرها من محركات أقراص USB ومحرك SanDisk Ultra Dual Drive USB Type-C وغيرها.

وتسعى ويسترن ديجيتال خلال مهرجان دبي للتسوّق إلى توفير الفرصة للمتسوّقين لصناعة بذكريات فريدة من تجربتهم في دبي. وفي منصة SanDisk سيتمكّن الزوّار من الحصول على عروض ترويجية خاصة عند شراء منتجاتSanDisk ، إلى جانب صناعة ذكريات ممتعة وفريدة في منطقة Epic Picture Zone باستخدام الواجهات الملونة والخلفيات المتوفرة في المنصة. وعلاوة على ذلك، حظي زوّار سوق السيف بالفرصة لالتقاط الصور الرائعة في عدد من أكشاك المخصصة ومشاركتها عبر منصة إنستجرام، وذلك ليستمتعوا بتجربة مميزة ويستكشفوا ثقافة المدينة الغنية وتاريخها ويشاركوا أروع اللحظات مع العالم.

وستشارك “Western Digital” من خلال المزيد من الأنشطة الممتعة والعروض في تجربة التسوّق في السوق المفتوح الشهير swyp Market Outside the Box (MOTB) والذي يستمر حتى 2 فبراير 2020. وستقدم الشركة أيضاً منطقة ألعاب تستخدم محفظة منتجات WD Black  في “كانتين الشاطئ” التي تقام على شاطئ “كايت بيتش”، وتتميز هذه المنطقة بمجموعة من الأجنحة المتنوعة ومناطق اللعب المخصصة للأطفال والطعام والأنشطة الترفيهية من 20 فبراير وحتى 7 مارس.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟